/* =========================================

22.11.12

بالصور السلطان «سليمان» وزوجته الأعلى دخلاً في تركيا

ذكرت مجلة «جليي» التركية ان الدخل الشهري للممثل خالد أرغنش، الذي يجسد شخصية السلطان سليمان في المسلسل الشهير «حريم السلطان» وزوجته الممثلة بيرغوزار كوريل، يصل الى نحو 200 ألف دولار شهريا.

اذ يتقاضى أرغنش 30 ألف دولار عن كل حلقة من حلقات المسلسل، بينما تتقاضى زوجته أقل من ذلك عن كل حلقة من حلقات مسلسل «قرضاي»، ما يجعل الزوجين أعلى الفنانين دخلا في تركيا.

من جهة اخرى، قام أرغنش أخيرا بنشر صور زواجه من الممثلة بيرغوزار كوريل على مواقع التواصل الاجتماعي رغم مرور عامين على زواج الثنائي الذي أطلق عليه الجمهور التركي لقب «براد پيت وأنچلينا چولي» للحب والتفاهم الذي يجمع بينهما رغم فارق العمر بينهما. ومن المعروف ان هذا الزواج هو الثاني لخالد، حيث كان متزوجا حين التقى بيرغوزار خلال تصوير مسلسل «ويبقى الحب» فوقع في غرامها وطلق زوجته وتزوجها في عام 2010 وأنجبا طفلا أسمياه علي. يذكر ان بيرغوزار كوريل انضمت ايضا الى «حريم السلطان» كضيفة شرف في دور «مونيكا تريزا»، بحسب ما ذكرت مصادر صحافية تركية. بينما رفضت كوريل تجسيد شخصية واحدة من الحريم في المسلسل، وهو ما أرجعته الى خجلها من تقديم مشاهد حميمة بين السلطان وحريمه في العمل، حتى لو كان زوجها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

/* =================================